الرئيسية ربح المال من خلال مشاهدة الفيديوهات الموقع الأكثر مصداقية عالميا SKYLOM

ربح المال من خلال مشاهدة الفيديوهات الموقع الأكثر مصداقية عالميا SKYLOM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اليوم جايبلكم موقع مصداقيته 100% إسم الموقع SKYLOM , فهو يعتبر من أفضل مواقع ربح المال من مشاهدة الفيديوهات, هذا الموقع ستستفيدون منه من خلال ميزتين رائعتين, سواء مشاهدة فيديوهات وجمع النقاط وكسب المال بالنسبة للمبتدئين, أو الحصول على مشاهدات حقيقية لفيديوهاتك على قناتك إن كنت تشتغل على يوتيوب, فهذا الموقع طبعا يمكنك الإستفادة منه بأي شكل من الأشكال إذا لمعرفة كل التفاصيل حول موقعنا لهذا اليوم فقط واصل الشرح.

ربح المال من خلال مشاهدة الفيديوهات الموقع الأكثر مصداقية عالميا SKYLOM

الحصول على COINS في موقع SKYLOM

أول شيئ يجب عليك أن تقوم بعملية التسجيل عن طريق الفيسبوك الخاص بك من خلال الرابط :

رابط التسجيل في الموقع : من هنا

بعد قيامك بعملية التسجيل سوف تجد أنه في حسابك 0 نقطة, فللحصول على نقاط في الموقع تتوجه مباشرتا إلى الضغط على coins.
بعدها ستجد عديد الفيديوهات التي يمكنك مشاهدتها, فللحصول على نقاط شاهد فيديوهات وأجب على سؤال (ما هو نوع الفيديو الدي شاهدته).

بعدها يمكنك تحويل النقاط إلى أموال, أو الدخول في مسابقات في الموقع ودلك بإيداع ثلاتة نقاط وتختار أربعة أرقام تماما مثل قرعة الكينوا, فإن إستطعت الفوز في المسابقة يمكن أن تكسب حتى 10 دولارات في المسابقة, وفورا يمكنك سحبها إلى حسابك البنكي PAYPAL / SKRILL.

الموقع يقوم بطرح هذا السؤال بعد نهايتك كل فيديو, ودلك من أجل تجنب الزيارات الوهمية الخاصة بالبرامج والروبوتات, ولهذا الأمر أخبرتكم أن الموقع رائع ويمكن الإستفادة منه وإنشاء حملاتك الإعلانية الناجحة, من أجل الحصول على دعم لقناتك ومشاهدات ذات جودة عالية, يجب عليك مشاهدة 75 ثانية لكي يصلك السؤال النهائي وتكسب النقاط.

نظام الإحالة في موقع SKYLOM

الموقع فيه نظام إحالة جيدا, فيمكنك الحصول على المزيد من الأرباح في الموقع من خلال دعوة الأصدقاء, فكل شخص تسجل في الموقع وربح في الموقع, الموقع يعطيك 20% مجانا لك, دون مجهود وهذه النسبة تأخدها مدى الحياة أي كلما إشتغل اصدقائك أكثر كلما كسبت أكثر, وطبع دون التأثير في أرباحهم فقط هدية من الموقع لك, لأنك دعوة أشخاص للإشتغال.

طرق السحب في موقع SKYLOM والحد الأدنى للسحب

طرق الدفع في الموقع SKYLOM من خلال بايبال والتحويل البنكي وأيضا توجد طريقة الدفع سكريل , كما أن الحد الأدنى للسحب من الموقع هو 0.1 دولار يمكنك سحبها إلى حسابك SKRILL , وكما يمكنك سحب 1 دولار لحسابك PAYPAL كحد أدنى.

إنشاء إعلان والحصول على مشاهدات على الفيديوهات في اليوتيوب

فإن كان لديك رأس مال و تريد إنشاء إعلان في موقع SKYLOM, فكلما عليك هو الذهاب إلى CONTACT US تراسل صاحب الموقع وتتفق معه على عدد المشاهدات التي تريدها, وتتفق معه كدلك على التكلفة التي ستقدمها لكل ألف مشاهدة, والدول التي تريد استهدافها وفورا يجيبك صاحب الموقع.

الاستفادة من المشاهدات الخاصة بالإعلان في الموقع SKYLOM

تساعدك هاته المشاهدات فقط في الحصول على ترتيب جيد لقناتك والحصول على RANK جيد للفيديو, فالموقع لا تظهر فيه إعلانات جوجل أدسنس الخاصة بقناتك, فمعظم القنوات الكبيرة تستخدم هذا الموقع للحصول على إنتشار سريع للفيديوهات الخاصة بها, والوصول لأكبر عدد من المشاهدات مثل قنوات الموسيقى والضحك وغيرها من القنوات, فيمكنكم الإطلاع على عدد المشاهدات الهائل التي تتظمنها القنوات التي تعلن في هذا الموقع.

فموضوع ظهور الإعلانات على الفيديو في موقع SKYLOM يقتصر فقط على البانر, فإن كانت الإعلانات التي تظهر على فيديوهاتك بانر فإنها سوف تظهر للزائر وتستفيد أنت من مشاهدة الإعلان, أما بخصوص الأشكال الأخرى للإعلانات فالموقع لايسمح لها بالظهور.
إثبات السحب من الموقع 


يارب أكون شرحت الموقع بوضوح ولأي إستفسار أو سؤال ترك رد أسفل الموضوع.
و هذا إثبات سحب جديد لهذا الأسبوع
٩

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.